تلعب لعبة ورق كعمل تجاري

يلعب معظم لاعبي البلاك جاك للمتعة والإثارة ، ولكن هناك أيضًا لاعبون محترفون يلعبون لعبة البلاك جاك كعمل تجاري. هذا جيد بالنسبة لها لأن البلاك جاك هي وظيفتها ، وهي مصدر دخلها الوحيد. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى لعبة ورق كعمل تجاري ، فأنت بحاجة إلى التفكير في بعض الأشياء.
أولاً ، فكر فيما إذا كانت لديك الرغبة والانضباط في التعلم والتعلم والممارسة. كل ما هو مربح ، سواء في عالم الكازينوهات أو في بقية العالم ، عليك أن تعمل بشكل جيد في شيء وتحول هذه المهارات إلى أرباح. تحتاج إلى التخطيط لوقت كافٍ ، وتحديد جدول زمني والالتزام به.

لن يكون الأمر سهلاً ، ولكنه سيأتي عندما تبذل جهدًا.

بمجرد اتخاذ القرار باللعب في لعبة البلاك جاك بشكل احترافي ، ستحتاج إلى التركيز على قواعد اللعبة.

أنت بحاجة إلى معرفة كل شيء ، سواء أكان ذلك يصطدم أو يقف أو يتضاعف أو ينخفض إلى النصف ليطمئن إلى نفسك. معرفة متى يسمح للجميع وما هي القواعد التي تنطبق على كل شخص في كازينو آخر. أين هو موزع على ناعم 17 وأين هو؟ أين يمكنك أن تلمس أصوص مختلفة وأين يحظر؟ كلاعب محترف في لعبة البلاك جاك ، تلعب في العديد من الكازينوهات وتحتاج إلى معرفة القواعد المحددة التي تنطبق على ألعاب بعضها البعض.

غني عن القول أنه عليك أن تتعلم الإستراتيجية الأساسية للبلاك جاك كجيبك الخلفي. لا يمكن المبالغة في تقدير أهمية الاستراتيجية الأساسية ، لأنه عندما تصل إلى المستوى التالي من لعبة البلاك جاك ، يعد عدد البطاقات في 80٪ من الوقت الذي تلعب فيه يديك وفقًا للاستراتيجية الأساسية. من الضروري اتخاذ القرار الأفضل في كل موقف ، اعتمادًا على يدك وبطاقة البائع. من المهم أن نلاحظ أن التغييرات الطفيفة في قوانين اللعبة أو عدد الطوابق قد تغير الاستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك. لذا ضع ذلك في الاعتبار عند دراسة رسومات استراتيجية البلاك جاك.

إذا كنت تريد أن تلعب لعبة ورق كعمل تجاري ، فيمكنك القيام بذلك فقط عن طريق حساب البطاقات. لعب استراتيجية أساسية مثالية لن يميل إلى الصعاب لصالحك. يمكن أن يوفر عدد البطاقات في الواقع للاعب ميزة إحصائية على الكازينو ، مما يعني أنه في المدى الطويل سيكون عدد البطاقات كافياً ، تمامًا كما يتقدم الكازينو عن الألعاب التي تتمتع فيها بميزة جوهرية.

عليك أيضا أن تتعلم شيئا عن إدارة الأموال. راهن على تحقيق أقصى استفادة من رصيدك ومعرفة وقت التوقف للحفاظ على أرباحك أو تقليل خسائرك. والفكرة هي تجنب ما يسمى “عنصر الخراب” الذي يفلس. هناك طريقة مؤكدة لحماية نفسك من ذلك هي عدم وضع أكثر من 1٪ من رصيدك على الإطلاق. لذلك ، إذا كان رصيدك 10،000 دولار ، يجب أن يكون الحد الأقصى للرهان 100 دولار ، بغض النظر عن كيفية تطور الموقف.

بعد كل شيء ، يجب أن يتعلم عداد البطاقات المحترف تجنب الطمع والاستعادة عندما يعتمد الكازينو على عد البطاقات. لا تنس أن الكازينوهات تعرف عدادات البطاقات لعقود من الزمن وتبذل قصارى جهدها لمضايقة وتعقب الجداول. بصفتك عداد بطاقات ، تحتاج إلى تطوير نظام التحكم والأمن الداخلي الخاص بك ، مما يعني أنك في بعض الأحيان تكون في موقف مواتٍ أو لا تضطر إلى اللعب على الإطلاق.