لبدء كازينو عبر الإنترنت

الخطوة 1 الحصول على ترخيص كازينو

إذا اخترت مزود ب 2 ب ، فقد يكون لديك ترخيص فرعي يسمح لك بالعمل بحرية وقانونية دون الحاجة إلى شراء واحدة بنفسك. سيوفر لك هذا الكثير من الوقت والمال على استثمارك الأولي ، ولكن في النهاية ، من الأفضل شراء الترخيص الخاص بك عندما يبدأ كازينوك في جني الأموال.

في حالة عدم وجود هذا الخيار ، يجب أن يكون شراء ترخيص الكازينو خطوتك الأولى. بدون ترخيص كازينو ، لا يُسمح لك بتشغيل كازينو قانونيًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك بدء كازينو بيتكوين لا يتطلب ترخيصًا.

حدد البلد الذي ستحصل فيه على ترخيص الكازينو ، وقد لا يكون بالضرورة إقامتك الحالية. بعض البلدان ، مثل كوراساو أو كوستاريكا ، اقتصادية للغاية للحصول على ترخيص كازينو (حوالي 25000 – 30000 يورو في السنة) ، في حين أن دولا أخرى مثل المملكة المتحدة أو مالطا أو رومانيا أغلى بكثير (أكثر من 150،000 يورو / سنة). ). إذا حصلت على ترخيص في كوراساو أو كوستاريكا ، يمكنك قبول لاعبين من كازينوك من دول غير منظمة في جميع أنحاء العالم.

استخدم خدمة مثل لبدء شركة خارجية ستكون وجه الكازينو الخاص بك عندما تحصل على ترخيص الكازينو الخاص بك.

دفع الرسوم للحصول على ترخيص الكازينو الخاص بك وتزويدهم بجميع المعلومات الإضافية التي يحتاجونها.

الخطوة 2 اختر طرق الدفع المقبولة

بمجرد تلقي ترخيص الكازينو الخاص بك ، ستحتاج إلى إعداد خيارات الدفع الخاصة بك حتى تتمكن من قبول الودائع من اللاعبين ، وسحب المكاسب ، وسحب الأموال من الكازينو في شركتك.

بطاقات الائتمان هي وسيلة الدفع المفضلة على الإنترنت. من خلال منح بطاقات الائتمان إلى الكازينو الخاص بك ، فإنك تزيد من فرص الفوز بالعملاء.

تحتاج إلى معالجة بطاقة الائتمان للتأكد من وجود أموال كافية ويتم تحويل الأموال إلى حساب شركتك.

تقدم العديد من الوكالات الكبيرة هذه الخدمات بأسعار معقولة.