معرفة متى تتضاعف في لعبة ورق الأعمال

تقدم طاولات لعبة ورق مجموعة متنوعة من اللاعبين ، من المبتدئين إلى اللاعبين الكل في واحد. الحظ مهم في لعبة البلاك جاك ، ولكن هناك طرقًا يمكن للاعبين الأذكياء أن يزيدوا من فرصهم في النجاح.

وهذا ينطبق أيضا على عالم الأعمال. إذا كنت تعرف الاستراتيجيات الأساسية التالية ، يمكنك تجنب الركود:

1. تحديد استراتيجيتك والتمسك بها

يتعين على اللاعبين الجدد دراسة لوحة استراتيجية البلاك جاك للحصول على نظرة عامة على الخطوات الصحيحة رياضياً التي يجب القيام بها في كل موقف. عند اللعب ، أحاول دائمًا عدم الانحراف عما يقترحه الجدول.

أعتقد أن هذه قاعدة جيدة للإبهام في لعبة البلاك جاك – وكذلك في الأعمال. يؤدي تحديد استراتيجيتك مقدمًا إلى إزالة مشاعر القرارات التي تتخذها ، مما يجعل قرارات الاندفاع أقل إرهاقًا.

كل ما عليك فعله هو تبني التكتيك الذي اخترته بالفعل في لحظات من الهدوء والصبر.

2. معرفة ما أنت على استعداد لتفقده

من المحزن ، لكن المعتاد ، أن نرى لاعبًا مؤسفًا به عدد قليل من الرقائق على الطاولة. كلما كانت كومة اللاعب أقصر ، كلما زاد اعتماده على حظ السحب. في الحياة التجارية كما هو الحال على طاولة البلاك جاك ، إنه مكان فظيع.

كيف يأتي اللاعبون والشركات هنا؟ يكمن جزء من المسؤولية في عدم كفاية الانضباط للخروج من موقف سيء. لعلاج هذا ، أنت تعرف مقدار ما تريد الاستثمار فيه ، وقم بتعيين نقطة الخروج مسبقًا لتجنب الاستثمار أكثر من اللازم.

3. لا تخاطر بكل شيء على الحدس

الرهان على اليد هو الرهان النهائي ، لكنك ربما تكون قد شاهدت بالفعل محاولات من قبل لاعبي البلاك جاك والمديرين التنفيذيين. تضع الشركة الكثير على عملية شراء جديدة أو منتج جديد ، فقط لفقدانها وسنوات من العمل.

لتجنب ذلك ، قم أولاً باختبار الأفكار الجديدة على نطاق صغير لإثبات قيمتك وتقليل المخاطرة. في عظيم حسب الاختيار ، يصف جيم كولينز هذه الإستراتيجية بأنها كرة نارية ، ثم كرة مدفعية.

4. لا تستمع إلى الهزيمة

في لعبة البلاك جاك و عالم الأعمال ، على ما يبدو ، يتم تقديم المشورة غير المرغوب فيها باستمرار. في كثير من الأحيان ، رأيت لاعبًا يتحرك بعيدًا عن استراتيجية ذكية لتهدئة لاعب مطلع على الطاولة.

شاهدت نفس الشيء في العمل. يعتمد التنفيذيون غالبًا في قراراتهم على آراء قوية ولكنها غير مطلعة من الغرباء. لعب استراتيجيتك دائما وفقا لرغباتك. أنت الشخص الذي يجب أن يعيش مع النتائج. تذكر ، أنت تعرف عملك أفضل من أي شخص آخر.

5. احذر من غطرسة النجاح

يعلم الجميع أن الخسائر المفرطة يمكن أن تتسبب في تصرف اللاعب بطريقة غير عقلانية. هذا يمكن أن يكون سلسلة ساخنة. لهذا الغرض ، قد يغري اللاعبون الفائزون بالانحراف عن استراتيجيتهم. تذكر أن الخسارة هي دائمًا احتمال وغالبًا ما تكون عاتمة عندما تغميق العقل.

6. لا تأخذها إلى تاجر

عندما يتعلق الأمر بالبلاك جاك جنوبًا ، من الأسهل عادةً إلقاء اللوم على الوكيل ، حتى لو كان يؤدي وظيفته فقط. سيكون هناك صعودا وهبوطا في البطاقات ، في الأعمال وفي الحياة.

من المهم أن تقود الجميع بالصف وأن تعامل الناس باحترام. السلوك السيئ تجاه الموظف أو الموظف ، في حالة فشل الرقائق ، هو انعكاس مباشر لشخصيتك.

7. تعرف متى تتضاعف

في لعبة البلاك جاك ، تنشأ بعض المواقف عندما يكون من مصلحة الرياضيات مضاعفة رهانه ، كما هو موضح في كتاب إدوارد ثورب فاز على تاجر. هذا يعني مضاعفة الحصة أو خطر مضاعفة الربح.

ومع ذلك ، فإن بعض اللاعبين لا يخاطرون ، بغض النظر عن طريقة حسابهم.